موقع فروضي:فروض دروس امتحانات موقع فروضي:فروض دروس امتحانات
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الدراسة في اوكرانيا جميع التخصصات متوفرة :التسجيل-f-s-fr

الدراسة في اوكرانيا جميع التخصصات متوفرة :التسجيل-f-s-fr

الدراسة في اوكرانيا جميع التخصصات متوفرة :التسجيل-f-s-fr

مفتوح لجميع الطلبة العرب و الافارقة (السنة الدراسية 2017_2016)


لدراسة الطب /طب الأسنان / الصيدلة / جميع التخصصات الطبية: مختبر التحاليل ،جراحة عامة ،القلب وغيرها... /البيطرة /اقتصاد دولي/علاقات دبلماسية،ترجمة دولية،اقتصاد دولي،/ الهندسة / الطيران... 

الفن،الصحافة،السياحة،التجارة والتسير،السينما،الرياضة بجميع تخصصاتها ،البصريات٬الترويض، الفنون الجميلة ،الرياضيات ،الأداب ،المعلوميات....
وغيرها من التخصصات الادبية الاقتصادية و التقنية 
أكثر من 100 تخصص متوفر في الجامعات الأوكرانية المعترف بها دوليا.
نحن الدكاترة نوفر القبول الدراسي بعد احترام ملف الطالب لشروط القبول و موافقة الاكادمية،
لدراسة ملف التسجيل يجب على الطالب ارسال الوثائق التالية على شكل نسخة SCANER او صورة واضحة:
1-شهادة الباكالوريا 2-بيان نقط الباكالوريا 3-الصفحة الأولى من جواز السفر.
4-•كتابة رسالة على word تحتوي على المعلومات التالية : الاسم الكامل - الجنسية - تاريخ ومكان الميلاد - البلد حيث يستقبل الطالب تأشيرة الأوكرانية. - عنوان السكن الدائم - الهاتف - البريد الإلكتروني .
يجب ارسال الوثائق الأربعة (1-2-3-4)على البريد الالكتروني:
[email protected]
هام:
بالنسبة للطلبة الذين يتوفرون على شواهد عليا بعد الباكالوريا يجب عليكم ارسال نفس الوثائق مرفقة بصورة للشواهد المحصل عليها و ببيان النقط الخاص بكل سنة بعد الباكالوريا .
بالنسبة للطلبة الذين لا يتوفرون بعد على جواز السفر يجب عليكم الحصول عليه في أسرع وقت ممكن لأن الدعوة الدراسية تسجل حسب رقم جواز سفر الطالب ؛و يمكنكم مؤقتا إرسال صورة لبطاقة التعريف الوطنية في انتظار تقديم جواز السفر .
بعد تقديم طلب يمكنكم الاتصال بالدكتور المسؤول عن طلبات التسجيل مباشرة:
Téléphone/ whatsapp ou viber :00212616247120
-كل طالب سوف يتلقى تأكيدا من طرفنا بتوصل الأكاديمة بوثائق التسجيل .
نرجو من الطلبة قراءة هذه الرسالة بتمعن فهي تخص مستقبلكم الدراسي و المهني و نطلب منكم التركيز في فهم مضمونها :
كوننا دكاترة و لدينا غيرة على الشباب المغربي و العربي و الافريقي بدون استثناء و غايتنا توجيهكم لعدم السقوط في فخ البطالة حيث اصبح اغلبية الطلبة يعانون من عدم توفر مناصب الشغل !!
دور جمعيتنا مساعدة الدولة للتخفيف من البطالة و ذالك بمنحكم امكانية الحصول على دبلومات اوكرانية معترف بها في المغرب،الدول العربية ؛الافريقية، و عالميا .
حيث وقعت اوكرانيا اتفاقية الانضمام للاتحاد الاوروبي و هذا مكسب لنا لاتمام اختصاص في دول اوروربا بعد الحصول على شواهد اوكرانية! تمنحكم اوكرانيا ميزة فتح مشروعكم الخاص في بلدكم كصيدلة ،عيادة طبية، مكتب هندسة ،مختبر تحاليل و غيرها من التخصصات الادبية و الاقتصادية .
اوكرانيا دولة تشجع الطلبة الاجانب و تستقبل عددا كبيرا من الطلبة الذين تم اقصاؤهم من جامعات اوربية بسبب مشكل العنصرية و الهجرة .
هام جدا :
تعد مصاريف الدراسة في أوكرانيا هي الأرخص و الأقل تكليفا أوروبيا و هذا ما يبرر متابعة عدد كبير من الطلبة العرب و الأفارقة لدراساتهم في مختلف الجامعات الأوكرانية.
الدولة الأوكرانية لا تقدم منحا دراسية للطلبة الأجانب رغم كون الجامعات حكومية و معترف بها عالميا فهي تعتمد في تطوير بنياتها التحتية و جلب التقنيات الحديثة على المستحقات و المصاريف الدراسية التي يؤديها كل طالب أجنبي سنويا و هذه المصاريف تختلف حسب الجامعة المختارة و التخصص المرغوب في دراسته واللغة المختارة سواء كانت اللغة الروسية أو الإنجليزية ؛هذه المصاريف تؤدى سنويا للجامعة و يمكن تقسيم دفعها حيث يؤدى النصف الأول في الدورة الأولى و الباقي في الدورة التانية؛بعد توقيع الطالب للعقد الدراسي مع الجامعة يضمن له حقوقه و يلزمه باحترام قوانين الجامعة .
تمنحكم الجامعات الاوكرانية حق الدراسة ،السكن الجامعي، التأمين و الإقامة لمدة سنة كاملة متجددة سنويا طيلة مدة الدراسة الى غاية حصول الطالب على الدبلوم .
يمكنكم متابعة التخصص الذي ترغبون فيه كما يمكنكم الحصول على معادلة لشواهدكم بجميع شعبها بدون شروط فقط التوفر على باكالوريا ونحن الدكاترة سنوفر لكم القبول و ارسال الدعوة الدراسية الى عنوان إقامتكم.
لدراسة ملفكم يكفي توفركم على باكالوريا بجميع شعبها .
نعمل دائما لنضمن لكم تسجيل في جميع التخصصات .نقدم لكم خدمات للتوصل بالدعوة الدراسية ،التأشيرة و التسجيل المباشر في الجامعة؛فنحن كوننا دكاترة نشتغل مباشرة مع لجنة مختصة بدراسة طلباتكم تشمل صيادلة أطباء و مهندسين .
الآن الدعوة الدراسية في الجامعات الأوكرانية تتوفر على الموافقة المباشرة ورقم دعم التأشيرة من وزارة التعليم العالي الاوكرانية ،وليس هناك أي تخوف من إجراء امتحان لولوج الجامعات الاوكرانية او معدلات عالية للحصول على دعوة القبول و تقديم طلب التأشيرة فيما بعد يكفي فقط توفركم على شهادة الباكلوريا بجميع شعبها لا يهم المعدل او الميزة،
شكر خاص للدكاترة على المجهودات القيمة و توفير التسجيل المباشر للطلبة العرب في اعرق الجامعات الاوكرانية المعترف بها عالميا بطريقة سهلة و الخدمات المقدمة للطلبة و التي تهدف لتقوية العلاقات بين المغرب و غيرها من الدول العربية الافريقية و اوكرانيا كدولة مستقبلة للطلبة و الاهم لضمان مستقبل الطلبة العرب الذين يعانون من مشكل التوجيه بعد الباكالوريا و عدم توفر المعلومات الكافية حول الدراسة في اوكرانيا و الجامعات الحكومية الدولية المعترف بها وطنيا و دوليا و التي يتخرج منها اكتر من 7000 طالب اجنبي سنويا فشكر خاص لهذه الدولة التي منحتنا هذه الشواهد بتكاليف دراسية تعتبر الارخص في اوروبا و لجودة التعليم و جمال و طيبوبة و حسن اخلاق الشعب الاوكراني و الدولة الاوكرانية التي وقعت اتفاقية الانضمام
للاتحاد الاوروبي و هذا مكسب حقيقي لنا كمغاربة وعرب و افارقة مقيمين في هذا البلد الجميل .
نقدم لكم أسئلة و أجوبة حول الدراسة في أوكرانيا:
ماهى شروط القبول ؟
صورة شهادة الباكالورياBAC وبيان نقط الباكالورياBAC
صورة من جواز سفر ساري المفعول
يجب ارسال هذه الوثائق على البريد الالكتروني:
[email protected]
هل يوجد معدل محدد فى الشهادة الثانوية Bac لكي يتم قبول الطالب للدراسة فى أوكرانيا ؟
لا يوجد معدل محدد ، فقط يشترط أن تكون الشهادة الباكالوريا بجميع شعبها مقبولة .
هل من الممكن التقديم للدراسة الجامعية بشهادة ثانوية مثلا تحصلت عليها قبل 3 ثلاث سنوات أو أكثر؟
يمكن التقديم بشهادة ثانوية تحصل عليها الطالب فيما مضى ، لأن القانون الأوكراني لم يحدد مدة للشهادات
الكثير من الطلاب يتسائلون لماذا نختار اكرانيا للتعليم ! ما هي امتيازات التعليم والمعيشة في اكرانيا ؟
بغض النظر عن جمال المنطقة والشعب اللطيف الذي في اوكرانيا الجواب هو ان التعليم في اوكرانيا هو بمستوى عالي ويحتوي على كل التخصصات ، والشيء المميز هو ان أسعار الجامعات مناسبة و هي الارخص مقارنة بالدول المحيطة بأوكرانيا وغيرها ، شهادات الجامعات الاوكرانية معترف بها دولياً ، المستوى المعيشي مقبول ومناسب جدا للطلبة ، اسعار السكن والمصروف والقسط التعليمي هو من اقل الأسعار التي تناسب الطلبة .
ما مدى الأعتراف بالجامعات الأوكرانية ؟
جميع الجامعات الأوكرانية حكومية معترف بها عالميا ولديها تسجيل باليونيسكو
لغة الدراسة ؟ ومدتها ؟
-الإنجليزية لمن يتقن هذه اللغة؛
أو الروسية بعد سنة تحضيرية التي تدرس فى مدة 8 أشهر ويتم تدريسها بواسطة أساتذة متخصصين ولديهم خبرات.
لماذا الدراسة فى أوكرانيا ؟
مايميز الدراسة فى أوكرانيا هو قلة الرسوم مقارنة بالدول الأوربية الأخرى، و قلة الرسوم الدراسية السنوية ومصاريف الطالب الشهرية ، و كون الشعب الاوكراني ودود ويرحب دوما بالضيوف وشعب يتطلع دوما للتعرف بالشعوب الأخرى وهو شعب مسالم ، و تتمتع أوكرانيا بالأستقرار والهدوء الأمنى
هل يوجد طلاب عرب يدرسون في اوكرانيا ؟
فى أوكرانيا يدرس طلاب من مختلف الدول العربية: المغرب ،السعودية ، الأمارات العربية ، سلطنة عمان ، العراق ، البحرين ،مصر ، الأردن ، سوريا ، والكويت ،السودان ، ، اليمن ، ليبيا ،
المعيشة ؟ الخدمات الطبية ؟
المعيشة فى الشهر الواحد من 100 $ الى 200 دولار ، الخدمات الطبية فى أوكرانيا تعتمد على نظام التأمين الصحى وهو يكفل للطالب العلاج بنصف القيمة
هل يمكن الاستفادة من منحة دراسية و كم تكلف الدراسة سنويا؟
الدولة الأوكرانية لا تقدم منحا دراسية للطلبة الأجانب رغم كون الجامعات حكومية و معترف بها عالميا فهي تعتمد في تطوير بنياتها التحتية و جلب التقنيات الحديثة على المستحقات و المصاريف الدراسية التي يؤديها كل طالب أجنبي سنويا .
البريد الالكتروني:
[email protected]
لتقديم تسجيل مباشر و الإستفسار يمكنكم مراسلة الدكتور المسؤول عن طلبات التسجيل:
Téléphone/ whatsapp /Imo /viber :00212616247120

عن الكاتب

profpress net

التعليقات



الثانية باك ادب و علوم: دروس،تمارين،فروض...
الاولى باك ادب و علوم:دروس تمارين، امتحانات جهوية
الجذع المشترك العلمي: دروس تمارين ، فروض كتابية
الثالثة إعدادي: دروس تمارين ، فروض كتابية
المستويات الابتدائية: دروس تمارين ، فروض كتابية


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع فروضي:فروض دروس امتحانات