أخر الاخبار

How to speak English Fluently? كيف تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة؟

كيف تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة؟

How to speak English Fluently? كيف تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة؟ نتعلم في هذا الفيديو كيفية تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وفيه نقف على مراحل اكتساب مهارة التحدث. في البداية يجب أن نعلم أن مراحل اكتساب اللغة متدرجة وأننا كالأطفال نتعلم إن كنا شغوفين وراغبين في التعلم.

كيف تعلم الأطفال الكلام؟

في البداية، بذل الأطفال مجهودهم في التقاط إشارة المحيطين بهم ومراقبة تصرفاتهم وطريقة تحدثهم. بعدها، حاول الأطفال التواصل مع المحيطين بهم فاستخدموا الإشارة والإيماءات تارة والبكاء والصراخ تارات. 
لذلك، لا تيأس ولا تكف عن المحاولة وكن قويًا بقوة الطفل الذي تغلب على مصاعب كثيرة واجهته للتواصل مع من حوله. لا تخف من الخطأ وحاول أن تحاكي ما تسمعه وتكلم. واسمع كثيرًا لتسجيلات وأفلام وبرامج باللغة الإنجليزية حتي ينضبط لسانك. ستخطئ وستستخدم مفردات في غير محلها، كما فعل الطفل الذي قال لأبيه "أنزل" وهو يقصد الصعود، لكن في النهاية ستصوب لنفسك وتكتسب اللغة الصحيحة وتتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة. 

المدخلات المؤدية لتحدث اللغة بطلاقة

استمع قبل أن تتكلم واقرأ قبل أن تكتب. فللغة مهارات أربعة أساسية يجب أن نعلم مدخلاتها ومخارجها. فمهارتا الإدخال لعقلنا هما مهارة الاستماع ومهارة القراءة. وبعد الاستماع حينًا من الدهر يأتي الكلام والتحدث وهما مهارتا الإخراج. استمع وسيأتي الكلام فلا تقلق لكن لا تبخل على نفسك واستمع حتى لو بدون فهم فسيأتي اليوم الذي تفهم فيه وتستطيع الحديث بطلاقة.
وختامًا، هذا هو الأساس المعتمد في تعلم اللغة واتقانها بطلاقة. فشاهد الفيديو جيدًا ودقق في خطوات تحدث الإنجليزية بطلاقة. والحقيقة تلك وصفة تصلح لاتقان تحدث أي لغةٍ بطلاقة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
  • انشر مواضيعك و فروضك و مساهماتك على موقعنا من خلال بريدنا :kolchitv@gmail.com -واتساب 0707983967- او على الفايسبوك
    اطرح سؤالك



  • وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    اسألنا X