أخر الاخبار

ًWrite a paragraph of about a hundred and twenty (120) words about your favourite hobby اكتب نحو 120 كلمة عن هوايتك المفضلة

Write a paragraph of about a hundred and twenty (120) words about your favourite hobby اكتب  نحو 120 كلمة عن هوايتك المفضلة.

كتابة موضوع أو حتى مقال عن الهواية المفضلة باللغة الإنجليزية سؤال متوقع في امتحان الفصل الدراسي الأول هذا العام. لذلك، كن مستعدًا لتكتب عن هذا الموضوع بالقدر الكافي وبالشكل المطلوب. ومن ثم يطيب لي اليوم أن أكتب موضوعًا يعتمد عليه طلاب الشهادة الإعدادية ويرجعوا إليه في هذا الامتحان. 

سؤال الكتابة في امتحان الفصل الدراسي الأول 2021/2022م مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي

ًWrite a paragraph of about a hundred and twenty (120) words about your favourite hobby اكتب  نحو 120 كلمة عن هوايتك المفضلة


Write a paragraph of about a hundred and twenty (120) words about your favourite hobby اكتب  نحو 120 كلمة عن هوايتك المفضلة.

My Favourite hobby 

I have so many interesting hobbies such as playing chess. reading stories, watching football matches and painting. However, reading stories is my favourite hobby. 

عندي هوايات كثيرة شيقة مثل لعب الشطرنج وقراءة القصص ومشاهدة مباريات كرة القدم والتلوين، لكن قراءة القصص هي هوايتي المفضلة. 

In Fact. reading stories is fun. I feel excited and impressive with the details and characters of these stories. Besides, these stories enrich my vocabuary and make me live in their world. Hence, My father encourages me to read more and more. He alwyays advises me to continue reading and never to stop. 

في الحقيقة، قراءة القصص شيء مسل. فعند قراءتها أشعر بالانبهار والإثارة بالتفاصيل والشخصيات في هذه القصص. بالإضافة إلى ذلك، تثري هذه القصص كلماتي ومفرداتي اللغوية وتجعلني أعيش في عالمها. لذلك، يشجعني أبي على قراء المزيد والمزيد وينصحني بمواصلة القراءة وعدم الكف عنها.

In winter long nights, I feel warm and happy while reading stories. This is my favourite hobby. I can say this is my real life. Without this hobby, I can't live happily or well. What's yours?

في ليالي الشتاء الطويلة أشعر بالدفء والسعادة مع قراءة القصص. هذه هوايتي المفضلة بل يمكنني القول إنها حياتي الحقيقية. بدونها لا يمكنني العيش بسعادة أو بخير. فما هي هوايتك؟

تحياتي 

مستر محمد يوسف محمد المحمودي



 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
  • انشر مواضيعك و فروضك و مساهماتك على موقعنا من خلال بريدنا :kolchitv@gmail.com -واتساب 0707983967- او على الفايسبوك
    اطرح سؤالك



  • وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    اسألنا X