-->

ترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس للطلاب في المراحل الثانوية وتمهيدي كليات اللغات والترجمة والألسن والآداب. Translated Texts

 ترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس للطلاب في المراحل الثانوية وتمهيدي كليات اللغات والترجمة والألسن والآداب. Translated Texts 

 هذه نصوص ونماذج ترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس للطلاب في المراحل الثانوية وتمهيدي كليات اللغات والترجمة والألسن والآداب. Translated Texts .

هذه نصوص ونماذج ترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس للطلاب في المراحل الثانوية وتمهيدي كليات اللغات والترجمة والألسن والآداب. Translated Texts .


أولًا: ترجم إلى الإنجليزية

1-   اليأس والتشاؤم عدوان قاتلان يهزمان الآمال ويعرقلان الطموحات. لذلك، ينبغي علينا أن نفكر دائمًا في الجوانب الإيجابية من حياتنا.

2-   إنما الأدب مرآة المجتمع التي تعكس قيمه وأخلاقه وثقافته.

3-   أدى انتشار فيروس كوفيد-19 إلى التفكير بجدية في التخطيط للمزج بين التعليم التقليدي في المدارس والتعليم عبر الإنترنت.

1-   Despair and pessimism are two deadly enemies that defeat hopes and hinder ambitions. Hence, we should always think about the positive slides of our life.

2-   Literature is the mirror of society that reflects its values, morals and culture.

3-   The spread of Covid-19 led to think seriously about planning to mix the traditional learning at school and online learning.

Translate into Arabic:

1-   The immune System is made of cells and organs working in our bodies to protect us from infections and diseases. The immune system keeps us healthy because people with strong immune systems are stronger than viruses and germs.

2-   To be safe online you must have strong passwords that are too difficult to guess. This means that they contain letters, numbers and specials characters.

3-   Smartphones are really important inventions that have a great impact on people's lives, especially young people who were technologically engaged and influenced.

1-  يتكون الجهاز المناعي من خلايا وأعضاء تؤدي في أجسامنا دور الحماية من العدوى والأمراض. لذلك، يعمل الجهاز المناعي على جعلنا صحيحي الأبدان لأن ذوي المناعة القوية يكونون أقوى في مواجهة الفيروسات والجراثيم.

2-  حتى نكون آمنين عبر الإنترنت فلابد أن تكون لدينا كلمات المرور قوية صعبة لدرجة يتعذر معها التخمين بها. يعني هذا أن تحتوي تلك تلك الكلمات على أحرف، وأرقام ورموز خاصة.

3-  الهواتف الذاكية اختراعات مهمة بحق ولها أثرٌ عظيمٌ على حياة الناس، وخاصةً الشباب الذين أقبلوا على التكنولوجيا وتأثروا بها.

 محمد يوسف محمد المحمودي